قم بحل أي معادلة رياضية معقدة عبر هذا الموقع

سوف نقدم لكم في هذا المقال موقع خرافي سوف يخلصك نهائيا من عبء الرياضيات وتوجد به الكثير من المميزات الأخرى التي يتفوق بها على موقع Wolfram-Alpha، الموقع هو symbolab وهو عبارة عن محرك بحث حسابي يقوم بفعل بعض الأشياء الذي لا يستطيع جوجل القيام بها ويستخدم أيضا في الإنتاجية اليومية.
فهو عبارة أداة تعليمية كبيرة ويجب على الجميع أستخدامه بدل من Wolfram-Alpha، حيث أن الرياضيات هي لغة علمية مثل أي لغة أخرى ويوجد تعبير في الرياضيات ولكن يتغير مع السياق، symbolab هو محرك بحث يقوم بإكتشاف معني المعادلة وهو يساعدك على القيام بذلك ليس مع الكلمات الرئيسية للبحث بل مع الرموز الرياضية  وهذا الأمر لن يوجد في الموقع الثاني.
لن تعاني مع الرياضيات بعد اليوم وقم بحل أي معادلة رياضية معقدة عبر هذا الموقع الغير مشهور
Symbolab يستخدم في البحث الدلالي لفهم وإعطاء حلول خطوة بخطوة لجميع الموضوعات التي تتعلق بالجبر والحساب المثلثي والإحصاءات وموضوعات حساب التفاضل والتكامل ويوجد قسم للمعادلات الكيميائية أيضا.
لن تعاني مع الرياضيات بعد اليوم وقم بحل أي معادلة رياضية معقدة عبر هذا الموقع الغير مشهور
فهو يساعدك على الحل خطوة بخطوة من خلال التفسير ويوجد أيضا خيار إخفاء الخطوات وأن تقوم بعمل خطوات بنفسك. 
ما هي الخصائص الرئيسية للموقع ؟
  1. يحتوي على أكثر من 300 من الآلات الحاسبة تستطيع أستخدام الآلات الحاسبة والرسوم البيانية الخاصة بالآلات وذلك من أجل حل مجموعة متنوعة من المعادلات وتقوم بتحميل النتائج في ملف PDF.
  2. تستطيع إختيار موضوع وتقوم بحل معادلات الرياضيات ويمكنك أيضا الإختيار بين الجبر والمصفوفات وناقلات وظائف الأسس وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل ومشاكل كلمة.
  3. يمكنك إختبار نفسك مع مسابقات متنوعة وتستطيع أيضا التحقيق مع مسابقات الموقع وتوطد الثقة بنفسك.
  4. يمكنك تحميل PDF Cheatsheetsوتقوم بطباعتها وتحميلها في جميع الأحوال فالمرجع مفيد ( وليس للغش أثناء الإمتحانات الخاصة بك).
  5. يجب أن تقوم بحفظ عملك في دفتر ملاحظات من خلال الإنترنت ويمكنك التسجيل للحصول على حساب لكي تحفظ جميع أمورك في دفتر شخصي.
  6. تستطيع إنشاء مجموعات وتجعل مجموعاتك خاصة وتتفاعل مع الطلاب الآخرين.
الرياضيات هي عبارة عن لعبة عقلية معقدة وأستخدام سيمبولاب لكسر التعقيد وإيجاد الحلول وفهم الإجزاء الفردية للمشكلة بدون الحاجة إلى أي شخص.


الدخول إلى الموقع Symbolab

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

تطبيق خطير يحول هاتفك إلى جهاز تجسس خطير

طريقة للحصول على فيزا كارد بلاستيكية بثمن مغري لجميع الدول العربية

حمل ملف قنوات خاصة بريسيفر icone i3030 ip +