تخفيضات بسنبة 80% من متجر جوجل بلاي

 العروض والتخفيضات على المكونات الموجودة في متجر جوجل بلاي (Play Store) من تطبيقات والعاب والمسلسلات والافلام وأيضا الكتب وذلك بمناسبة الاحتفال بموسم الأعياد ويأتي هذا العرض بنسبة 80% من التخفيضات.

وقد عرضت شركة جوجل مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات والالعاب كما ذكرنا من قبل بنسبة 80% من التخفيضات ، ومن أهم هذه التطبيقات هي Minecraft Story Mode Season 2  وأيضاً Need for Speed Most Wanted كما يوجد تخفيضات على المشتريات من داخل بعض الالعاب مثل لعبة Clash of Clans ولعبة Pokemon Go.
وعرضت شركة جوجل مجموعة أيضاً من المسلسلات والافلام بنسبة تخفيض بأسعار منخفضة جداً فيمكن الحصول على الافلام أو ثلاث حلقات من أي مسلسل تريد بسعر 0.99 دولار أمريكي فقط، كما يمكنك شراء كتب بقيمة 5 دولار أمريكي والحصول على 5 دولار كهدية لصرفها داخل المتجر كذلك أيضاً.


أما بالنسبة لخدمة الموسيقى (Google Music) فهي مجانية لفترة أربع شهور مع تخفيضات تصل الى 40% على الاشتراك في التطبيقات ، ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق LifeSum وتطبيق Tuneln.
وسوف ينتهي هذا العرض الخاص  بالتخفيضات بعد 12 يوم، أي مع حلول يوم 2 الموافق شهر يناير، وقد تختلف هذه الفترة من دولة للأُخرى وقد لا تتوفّر نفس العروض في جميع متاجر جوجل بلاي حول العالم.
رابط العرض : Saving up to 80% Google Play

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

حمل ملف قنوات خاصة بريسيفر icone i3030 ip +

إربح الأموال من لعبة اختبار المعلومات HQ Trivia

تطبيق خطير يحول هاتفك إلى جهاز تجسس خطير