حول هاتفك لجهاز الكشف عن رادارت الشرطة و الدرك مع هذه التطبيقات

تتوفر أجهزة الأمن من شرجة و درك على أجهزة رادار  متطورة لاصطياد  كل من تجاوز السرعة القانونية   وعلى هذا الأساس ظهرت مجموعة من الأجهزة التي تقوم بكشف ومعرفة قرب رادارات شرطة وتحديرك قبل ان تصطادك الشرطة .
في هذا الدرس سنتعرف على جهاز كاشف الرادار والطريقة التي يعمل بها لكي  ينبهك  بوجود رادار  الشرطة لرصد السرعة  يستعمل بعض السائقين هده الاجهزة  لكي لا يقع في ايدي الشرطة وتحرر له عرامة عند السرعة المفرطة. 

 هذا الجهاز يوضع داخل السيارة ويحتوي على عين  إن صح التعبير تستقبل أشعة او الامواج التي تطلقها الردارات  لكي ترصد السرعة فينبهك الجهاز بوجود الرادار عن بعد .، كما أن أجهزة كاشف الرادار الرخيصة  ليست ناجعة دائما ، ففي بعض المرات تعطي إنذارات خاطئة  فيما الأجهزة القوية التي  يبلغ ثمنها عادة أكثر من 500 دولار فهي تعمل بال gps  ثم تحدد مكان الرادار بالاعتماد على الأمواج  كما تتأكد من وجود الرادار عن طريق  ال Gps وفي حالة تطابقت المعلوماتيين معا أناداك يقوم الجهاز بالصفير لينبهك عن وجود رادار الشرطة ما يجعلك تقوم بتخفيف السرعة وتسيير بشكل عادي .
وبدون أن تشتري هذه الأجهزة فتطبيقات الأندرويد يمكنك أن تقوم هي الأخرى بهذه الوظيفة ما دام الهاتف يتوفر على ال GPS ، لذلك إذا كنت تريد استعمال بعضها فلنصحك بواحدة من بين هذه الثلاثة :
Radar Beep - Radar Detector 
Detector de Radares - CamSam 
Radardroid Pro 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

حمل ملف قنوات خاصة بريسيفر icone i3030 ip +

تطبيق خطير يحول هاتفك إلى جهاز تجسس خطير

إربح الأموال من لعبة اختبار المعلومات HQ Trivia