تفعيل البايبال ب 0 دولار عن طريق خدمة تقدمها لنا غوغل

الكثير يريد ان يفعل حسابه و لكن لا يمتلك مال على الانترنت لشراء بطاقة فيزا و شحنها و كذلك هناك من اشترى و في الأخير لم يتفعل حسابه و هذا كله خداع من طرف الأشخاص الذين يصطنعون الخبرة في هذا المجال  ، نحن في هذه التدوينة سنفعل حساباتنا بـ 0 دولار  ، كل ما نحتاجه هو حساب في بنك بايونيير و الأهم بطاقة الماستر كارد التي يقدمها البنك فاذا كانت لديك تابع الخطوات  ، كذلك نحتاج الى خدمة محفضة جوجل التي ستشحن حسابنا البنكي .
اذا نبدأ في شرح الطريقة أولا قم بالدخول الى حسابك في بايونيير و بعدها اضغط على Global Payment Services  كما في الصورة :
الخطوة التالية ستتوجه الى بياناتك الشخصية انت تحتاج فقط الى اسم حسابك و رقم التوجيه و رقم الحساب كما في الصورة أنا قمت باخفاء بياناتي أنت ستجد كل شيء مدون في هذه الصفحة :
الخطوة الثالثة قم بالدخول الى محفضة جوجل من هنا  و اضغط على الدخول أو SIGN IN
الآن قم بالدخول اليها بواسطة أي حساب Gmail لتتوجه الة هذه الصفحة و منها تختار طرق الدفع : 
الآن قم بالضغط على خانة إضافة طريقة دفع 
بعد الضغط على طريقة دفع سوف يأتي لك خياران اما بطاقة او حساب بنكي أنت قم باختيار الخيار الثاني حساب بنكي
الأن توجه الى حسابك في بايونيير الى الصفحة التي دخلنا في أول التدوينة و قم بنسخ البيانات و الصقها في محفضة جوجل كما مبين :
 في الخانة الأولى ضع اسم حسابك كاملا و في الخانة الثانية اختر الخيار الثاني جار التحقق و في الخانة الثانية رقم التوجيه ستجده في حسابك بايونير مكون من 9 أرقام  ، في الخانة الأخيرة صع رقم حسابك في بايونير المكون من 10 أرقام  ، الأن قم بالنزول قليلا و اضغط على حفظ  ، و ستأتيك رسالة تخبرك أن جوجل ستودع في حسابك مبلغ 1 دولار خلال 3 أيام.
الان اضغط على موافق و قد انتهيك من العملية بنجاح ، وحسب تجربتي الشخصية جوجل المبلغ في أقل من 24 ساعة الى حسابك في بايونير.
ملاحضة : لتفعيل البايبال الخاص بك ببطاقة بايونيير يجب أن يكون في حسابك 3 دولار يعني أن اقل من هذا المبلغ سيرفض البايبال بطاقتك.
تأكد أن المبلغ قد وصلك و فور وصوله ادخل الى محفضة جوجل و توجه الى طرق الدفع و اضغط على حذف الحساب البنكي و أعد كل هذه الخطوات من جديد لتتوصل بمبلغ أخر من هذه الخدمة. 
و عندما تصل الى 3 دولار في حسابك بايونيير ، قم بانشاء حساب بايبال بنفس بيانات حساب بايونيير و قم بإدخال البطاقة سيقبلها عادي و سيرسل لك البين الخاص بالبطاقة الى حسابك في بايونيير.

في الأخير هذا هو حسابي في البايبال مفعل 100/100 كل الشكر لخدمة جوجل.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

حمل ملف قنوات خاصة بريسيفر icone i3030 ip +

تطبيق خطير يحول هاتفك إلى جهاز تجسس خطير

طريقة للحصول على فيزا كارد بلاستيكية بثمن مغري لجميع الدول العربية