أفضل 4 تطبيقات للحصول على بطاقات افتراضية مجانا على هاتفك صالحة للتسوق عبر المتاجر الإلكترونية

أصبح الانترنت اليوم يضم العديد من المتاجر الالكترونية و من أشهرها متجر أمازون الأمريكي و Gearbes الصيني ، من خلال هذه المتاجر يمكنك شراء كل ماقد يخطر في بالك من أجهزة الكترونية كالهاتف و الحاسوب و غيرها ، و بأثمان مناسبة ، الشيء الذي جعلها لتكون قبلة للملايير من الناس في كل بلدان العالم ، إضافة إلى كونها متاجر موثوقة و آمنة من جهة ثانية ، و عملية الشراء و الدفع في هذه المتاجر تكون بالبطاقات الإلكترونية و ليس بالعملة كالواقع ، لهذا يتحتم على كل مستخدم لهذه المتاجر أن يتوفر على البطاقة البنكية كوسيلة للدفع عبر هذه المتاجر ، لكن مع ذلك تبقى معلومات بطاقتنا البنكية مهددة بالسرقة من قبل الهاكرز و بالتالي تضيع أموالك، لتكون الوسيلة الوحيدة لتجاوز هذه المشكلة هي استعمال بطاقات افتراضية محددة بزمن تقضي بها أغراضك الشخصية على الانترنت بشكل آمن و سهل ، ليكون السؤال الآن هو كيف ستحصل على هذه البطاقة للتسوق و الشراء عبر المتاجر الالكترونية ؟

الإجابة في هذه التدوينة حيث  سأشارك معك أربعة تطبيقات أندرويد للحصول على البطاقة الالكترونية الخاص بك مجانا و بإسمك و بمعلوماتك الشخصية ، و حاجتنا لهذه البطاقات تكون أكبر خصوصا هذه الأيام ، لكونها تمثل وسيلة آمنة للشراء عبر الانترنت دون مخافة سرقة أموالك . لكي لا نطيل، سنشرع في شرح طريقة الحصول على هذه البطاقات مجانا و بسهولة عبر هذه التطبيقات :
1- Oxigen wallet
. أول خطوة قم بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي ،
و بعد تحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك ، قم بفتحه و سجل حسابك فيه وقم بتفعيله عبر الكود الذي سيصلك في رقم الهاتف الذي تسجلت به .
 . بعد اكتمال عملية التسجيل بنجاح ، سيفتح معك التطبيق و سترى في الواجهة الرئسية له عدة خيارات ، انقر على خيار
Lead money كما في الصورة : 
و لشحن حسابك في التطبيق انقر على زرالدفع Prepaid visa   و ادخل المبلغ الذي تريد استخدامه للتسوق عبر الانترنت ، ثم قم بإنشاء البطاقة الافتراضية الخاص بك و التمتع بها لاستخدامها في المتاجر الالكترونية دون خوف .
 -----------------
Pockets-2
. نفس الخطوات السابقة ، قم بتحميل التطبيق على هاتفك ، و قم بتسجيل حسابك عليه و تفعيله عبررقم الهاتف الذي تسجلت به. 

. بعد استكمال خطوات التسجيل  بنجاح ، انقر على Add Funnds لشحن حسابك
الآن انقر على البطاقة التي تريد استعمالها للتسوق من على الانترنت. و حدد Shop ،بعدها انسخ معلومات البطاقة التي حددتها ، ثم انتقل إلى لوحة الإشعارات الخاص بك للحصول على تفاصيل البطاقة الافتراضية الخاص بك .
----------------
PayZapp -3 
حمل التطبيق من المتجر ، و سجل حسابك على التطبيق و قم  بالضغط على خيار add money لشحن حسابك من خلال الواجهة الرئسية للتطبيق .
في الزاوية اليسرى للتطبيق ، انقر  على  Add now للحصول على البطاقة الافتراضية الخاص بك والتي يمكنك استخدامها للتسوق عبر الانترنت .
-----------
 UDIO APP .4 
حمل التطبيق و بعد تثبيته على هاتفك قم بفتحه ،  ثم سجل بحسابك الفايسبوك أو عبر البريد الالكتروني الخاص بك و فعله عبر الرابط الذي ستجده في عنوان البريد الذي تسجلت به ، و اضغط على زر U وانقرعلى خيار My Udio Card
بعدها اضغط على Generate Udio Digital Card ثم ركب الكود الخاص بك ، وبعد ذلك ستحصل على المعلومات الخاصة بالبطاقة التي قمت بإنشائها و يمكنك شحنها لاستغلالها للتسوق عبر المتاجر الإلكترونية .
-------
هكذا تعرفت على أربعة تطبيقات أندرويد لإنشاء بطاقات افتراضية صالحة للتسوق عبر الانترنت ، لكن ما يعيبها أنها تدعم بعض المتاجر و ليس كلها ، لكن لا تقلق ، يمكنك الحصول على بطاقة افتراضية دولية صالحة للتسوق عبر المتاجر العالمية ، فقط تابع معي الشرح :
هذه الخدمة يمكن الحصول عليها عبر موقع
Entropay و ليس من خلال التطبيق هذه المرة ، و هو موقع أعتبره شخصيا أفضل موقع لإنشاء بطاقات افتراضية على الانترنت ، لأن البطاقة التي يقدمها صالحة للتسوق في المواقع الكبرى و المتاجر الدولية ، فقط أكمل معي شرح طريقة الحصول عليها :
أولا ادخل إلى الموقع الرسمي لهذه الخدمة عبر الرابط التالي : 
entropay
. سجل حسابك بالموقع ( طريقة التسجيل سهلة و غيرمعقدة لذا لا داعي لذكر الخطوات مرة أخرى ) .
. بعد التسجيل ، قم بإنشاء البطاقة الإفتراضية الخاص بك عبر الضغط على خيار :
  Creat virtaul card
 . قم بكتابة اسمك الحقيقي على البطاقة الافتراضية الخاص بك و اضغط على خيار
Create card انشاء البطاقة  .
الآن لم يتبق سوى مرحلة شحن حسابك و بعدها تكون البطاقة جاهزة للتسوق بها عبر المتاجر الدولية .
رابط الموقع :  entropay

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

تطبيق خطير يحول هاتفك إلى جهاز تجسس خطير

طريقة للحصول على فيزا كارد بلاستيكية بثمن مغري لجميع الدول العربية

حمل ملف قنوات خاصة بريسيفر icone i3030 ip +